مايكروسوفت تطلق حزمة "أوفيس 2016" بجميع أنحاء العالم

  • 25/09/2015 14:08
  • 0
  • 433
  • تنبيه : أنت تتصفح محتوى من أرشيف الموسوعة تم نشرة منذ 3 سنة

قالت شركة "مايكروسوفت" إنها بدأت، اليوم الثلاثاء، طرح "أوفيس 2016 Office " في جميع أنحاء العالم، والذي يعد الإصدار الأحدث في سلسلة حزمة التطبيقات المكتبية التابعة لها.

وأوضحت "مايكروسوفت" أن حزمة "أوفيس 2016" تجلب نسخاً جديدة لتطبيقات سطح المكتب لأنظمة "ويندوز Windows"، بما في ذلك، "ورد Word"، و "بوربوينت PowerPoint"، و "إكسل Excel"، و "آوتلوك Outlook"، و"أكسس Access"، كما تسمح الحزمة للمستخدمين بالتعاون والعمل معاً.

وقال الرئيس التنفيذي ساتيا ناديلا في بيان "نأخذ أحدث الابتكارات هذه خطوة أخرى كبيرة إلى الأمام في تحويل (أوفيس) من مجموعة مألوفة من تطبيقات الإنتاجية الفردية إلى مجموعة متصلة من التطبيقات والخدمات المصممة لبيئة عمل حديثة والتعاون والعمل الجماعي".

وكانت شركة "مايكروسوفت" قد أطلقت نظام التشغيل الجديد "ويندوز 10" في يوليو الماضي، الذي صُمم ليدعم العمل على مختلف المنصات، ابتداءً من الهواتف الذكية، مروراً بالحواسيب اللوحية والمحمولة، إلى الحاسبات المكتبية، وذلك كجزء من إستراتيجية ناديلا الرامية إلى لاستعادة حضورها الذي فُقد في مجالي الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية.

وتتوفر حزمة "أوفيس 2016" الجديدة بـ 40 لغة ولا تدعم العمل إلا مع نظام "ويندوز 7" وما يليه. واعتباراً من اليوم الثلاثاء، سيكون بإمكان مشتركي خدمة "أوفيس 365" السحابية اختيار تنزيل تطبيقات "أوفيس 2016" الجديدة كجزء من الاشتراك، وفق ما قالت "مايكروسوفت".

الكلمات الدلالية :

"أوفيس, "مايكروسوفت", 2016", "ويندوز, التطبيقات, والعمل, العمل, ناديلا, الهواتف, مجموعة, الجديدة, الثلاثاء،, اليوم, تطبيقات

مساهمات ومشاركات الأعضاء (0)

  1. لا تتوفر مساهمات في الموضوع بالوقت الحالي

هل لديك إضافة أو تعليق على الموضوع سجل مساهمتك لنشرها